منتدى الصيد بالقصية والغوص > قسم الـمـبـتـدئـيـن في الصيد تحت الماء

قسم الـمـبـتـدئـيـن في الصيد تحت الماء المعلومات الازمة للمبتدئين و استفساراتهم في الغوص

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم , #4
monpéche
رايس
 


تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 24
افتراضي

السلام عليكم هده اول مشاركة
اخي عبدالرحمان هده الطريق في صيد السمك مازلت تستعمل في واد أبي رقراق و لكن رياس ديالها
نادرين . على حد علمي و على ما ارى انهم لا يرمون اي طعم اما بنسبة لتحديد الموقع فيكتسب بالتجربة و شكرا....

   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن .


Powered by vBulletin