منتدى الصيد بالقصية والغوص > قسم الصيد بالقصبة الثابتة (البيلوطة)

قسم الصيد بالقصبة الثابتة (البيلوطة) تقنية الصيد بالقصبة الثابتة باستخدام العجينة والطعوم الاخرى

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم , #20
noteck
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 77
افتراضي

السلام عليكم!

أخي هاد العجينة كنسعملها في الواد و السد لصيد سمك الكارب (أستسمح منعرفش الإسم بلعربية). و كنفكر نستعملها في البحر مع تعويض الماء بزيت الكابيلا مع إضافة بعض الطحالب المسحوقة و ملح مشبع بنسمة الروطال!!!

ههههههههههه را عندي مختبر التجارب في الدار.

النتيجة عما قريب إنشاء الله !
   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن .


Powered by vBulletin