| Social Groups | البحث | - | اجعل جميع المنتديات مقروءة | التقويم | التعليمات |
![]() |
|
|||||||
| قسم مهارات وتقنيات الصيد بالقصبة تبادل التجارب و المهارات وتقنيات صيد السمك بالقصبة بين الرياس |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
رايس متمرس
|
شكرا أخي على الصور وفعلا هي طريقة جيدة وقد استعملتها عدة مرات وحصوصا بالليل فأنا أعرف صديقا لي رغم الامكانياته المادية التي لديه فانه يهوى الصيد بالتنبيل كما نسميه في الشمال وتقبلو مني خالص المتمنيات بدوام الصحة والعافية
ملف مرفق 619 |
|
|
|
#2 |
|
رايس متمرس
|
شكككككككككككككككككككرا على الصور الرائعة
|
|
|
|
#3 |
|
رايس متمرس
|
مشكووووووور
|
|
|
|
#4 |
|
رايس
|
مشكور كتير اخي على الموضوع
|
|
|
|
#5 |
|
رايس
|
سلام عليكم يعطيكم الصحة على المعلومات انا من الجزائر .... وتعلمت الصيد حديثا الصيد بالقرعة كما نسموه عندنا اذا كاش ما جديد اعلمونا
نفس القرعة ال عندي مشكرو على الصور |
|
|
|
#6 |
|
رايس متمرس
|
شكرا ان الصيد بالقرعة ليست من اختصاصي الهوات دو المدخول القليل يعني الفقير بل الاغنياء و اصحاب الدخل المتوسط
فعلا الاخ سلطان البحر صادق في قولك وانا اشاطرك الرءي كنت في كل مرة ازور الميناء لتسوق اللاسماك اجد بعض الهوات ينشظون في صيد الاسماك باليد كما دكرت وكان من بين هؤلاء الشباب رجل في مقتبل العمر يصتاد الاسماك و يستوقف سيارته الفارهة الي جانبه وفي كل مرة يسكب كاس من اشاي ويشرب سالت عليه اصدقاقي فحدتوني انه مبلي بالقرعة مند صغره واي مند ظفولته مع انه يتوفر على العديد من المعدات القصب و المولنيات و مع دلك لم يسطتيع ان يفترق مع الصيد ب اليد الان وهو متقاعد لا تفوته الفرصة الا وهو في المصيد ومع دالك فقد نضم حياته الجمعة لا يصطاد يستريح ويقضي اوقات فراغه في العبادة وتلاوة المصحف والتسوق في السوق لقظاء ما يخصه و عائلته. المهم ان الصيد باليد لايمكن ان يحتقر فهو في الاخير هواية صيد من احسن الهوايات على جه الارض في نضري مهما اختلفت طرق الاستعمال و السلام............................................ ............... احوكم الكابتين |
|
|
|
#7 |
|
رايس خبير
|
شكر لكل من ساهم ولو بكلمة شكر في هدا الموضوع وبارك الله فيكم وكترمن امتاكم
__________________
[
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| طرق مشاهدة الموضوع | |
|
|