| Social Groups | البحث | - | اجعل جميع المنتديات مقروءة | التقويم | التعليمات |
![]() |
|
|||||||
| قسم الصيد بالقصبة الثابتة (البيلوطة) تقنية الصيد بالقصبة الثابتة باستخدام العجينة والطعوم الاخرى |
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
|
|
#5 |
|
رايس متمرس
|
merci bcp pour ces informations , pour moi je préfére la peche a la pélote, c plus sure et plus amusant , mé le probleme c que j'attrape que les petits poisson, le plus grand ne depasse pas 0.5 kg,
|
|
| أدوات الموضوع | |
| طرق مشاهدة الموضوع | |
|
|