منتدى الصيد بالقصية والغوص > قسم الصيد بالقصبة الثابتة (البيلوطة)

قسم الصيد بالقصبة الثابتة (البيلوطة) تقنية الصيد بالقصبة الثابتة باستخدام العجينة والطعوم الاخرى

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم , #5
tarikwafae
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 46
افتراضي merci

merci bcp pour ces informations , pour moi je préfére la peche a la pélote, c plus sure et plus amusant , mé le probleme c que j'attrape que les petits poisson, le plus grand ne depasse pas 0.5 kg,
   رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن .


Powered by vBulletin