منتدى الصيد بالقصية والغوص > قسم طعوم الصيد بكل انواعها ومميزاتها

قسم طعوم الصيد بكل انواعها ومميزاتها كل ما يتعلق بالطعوم الطبيعية والاصطناعية لصيد السمك

الرد على الموضوع
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم , #1
Tux7
رايس
 


تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 5
افتراضي

بارك الله فيك اخي على الشرح المفصل
الله يحفظك
__________________
.:ماشاء الله لا قوة الا بالله:.
   رد مع اقتباس
قديم , #2
Grunge
رايس
 


تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 7
افتراضي

شكرا على هذه المعلومات القيمة
   رد مع اقتباس
قديم , #3
Prof-pilota
رايس
 


تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5
افتراضي

مشكور أخي بارك الله بك و فيك و جزاك عنا خيرا

____________________________
http://pecheur-marocain.blogspot.com/
   رد مع اقتباس
قديم , #4
ynapoli
رايس
 


تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 2
افتراضي

العز با صطووف خوك ياسين
   رد مع اقتباس
قديم , #5
veve agadir2
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 54
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ynapoli مشاهدة المشاركة
العز با صطووف خوك ياسين
الله يحفضك اخويا ياسين
   رد مع اقتباس
قديم , #6
رايس بيلوطة
رايس
 


تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 21
افتراضي

شكرا جزيلا موضوع غاية الروعة
__________________
مدونتي المتواضعة بعنوان الصياد المغربي قريبا بحلة جديدة
http://pecheur-marocain.blogspot.com/

   رد مع اقتباس
قديم , #7
fandy_ejuor
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 35
Thumbs up

شكرا على هذه المعلومات القيمة
   رد مع اقتباس
قديم , #8
othman5554
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 33
افتراضي

السلام عليكم
ان هده الطريقة مضرة بالبيئة
لأن بوزروك الدي يتم حصده هو عبارة عن مرعى للاسماك
بدون مرعى لاتوجد اسماك
   رد مع اقتباس
قديم , #9
gaogao
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 38
Thumbs down

عمل وطريقة رائعين. لكن ماذا لو أخذ كل صائد أسماك كادومته من أجل البحث عن هذا النوع من الديدان؟النتيجة هي أجراف بدون محار(بوزروك).
سؤالي هو لماذا تأتي الأسماك إلى الشاطئ عندما يكون البحر في مرحلة أو حالة المد؟
   رد مع اقتباس
قديم , #10
fandy_ejuor
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 35
افتراضي

نوع اخر يوجد تحت الحجارة والرمل
   رد مع اقتباس
قديم , #11
haney_taha
رايس
 


تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 13
افتراضي

بارك الله فيك اخي على الشرح المفصل
   رد مع اقتباس
قديم , #12
عبدالله
رايس
 


تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 6
Question لا انصحكم بدلك

مند مدة طويلة وانا امارس رياضة الصيد بالقصبة اخي العزيز هده الطرقة للحصول على طعم الدودليست صحية لانه اتدكر يوما سنة 1995عندما شاهدت احدا يفعل دلك لم اكن اتوقع انه يبحث عن الدود حيث سالته فاجابني عن مادا يبحث ثم شاهدت بيده اليسرى صحنا احتوى على دودتين فقط ثم سالته لتبحث عن هاتين الدودتين تقلع كل هده الكمية الكثيرة من بوزروك من على الصخر فاجابني بنعم بكل صراحة انهم اعداء البيئة لاانصحكم اصدقائي الى اخد هده النصيحة و الطريقة للعمل بها فسوف تدمرون مجالنا البحري ...................
   رد مع اقتباس
قديم , #13
noxio_8
رايس
 


تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4
افتراضي

chokran khoya veve agadir2
   رد مع اقتباس
قديم , #14
rachid-anas
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 30
افتراضي

كما قال الإخوان قبلي هذه الطريقة مدمرة لبيئة المحار وننصح أنفسنا والرياس باجتنابها٠
أود تصحيح الدعاء في المشاركة الأولى جاء بهذه الصيغة :' من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا'
و الصحيح ' من يهده الله فلا مضل له و من يضلل فلن تجد له ولياً مرشدا'
قال تعالى : ( من يهد الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له وليّاً مرشداً ) الكهف17
للإفادة
   رد مع اقتباس
قديم , #15
bobsika
رايس
 


تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 23
افتراضي

bsahtek a rais; ma3endi mangoul.
   رد مع اقتباس
الرد على الموضوع

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن .


Powered by vBulletin