| Social Groups | البحث | - | اجعل جميع المنتديات مقروءة | التقويم | التعليمات |
![]() |
|
|||||||
| قسم طعوم الصيد بكل انواعها ومميزاتها كل ما يتعلق بالطعوم الطبيعية والاصطناعية لصيد السمك |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
رايس
|
بارك الله فيك اخي على الشرح المفصل
الله يحفظك
__________________
.:ماشاء الله لا قوة الا بالله:. |
|
|
|
#2 |
|
رايس
|
شكرا على هذه المعلومات القيمة
|
|
|
|
#3 |
|
رايس
|
مشكور أخي بارك الله بك و فيك و جزاك عنا خيرا
____________________________ http://pecheur-marocain.blogspot.com/ |
|
|
|
#4 |
|
رايس
|
العز با صطووف خوك ياسين
|
|
|
|
#5 |
|
رايس متمرس
|
|
|
|
|
#6 |
|
رايس
|
شكرا جزيلا موضوع غاية الروعة
__________________
|
|
|
|
#7 |
|
رايس متمرس
|
شكرا على هذه المعلومات القيمة
|
|
|
|
#8 |
|
رايس متمرس
|
السلام عليكم
ان هده الطريقة مضرة بالبيئة لأن بوزروك الدي يتم حصده هو عبارة عن مرعى للاسماك بدون مرعى لاتوجد اسماك |
|
|
|
#9 |
|
رايس متمرس
|
عمل وطريقة رائعين. لكن ماذا لو أخذ كل صائد أسماك كادومته من أجل البحث عن هذا النوع من الديدان؟النتيجة هي أجراف بدون محار(بوزروك).
سؤالي هو لماذا تأتي الأسماك إلى الشاطئ عندما يكون البحر في مرحلة أو حالة المد؟ |
|
|
|
#10 |
|
رايس متمرس
|
نوع اخر يوجد تحت الحجارة والرمل
|
|
|
|
#11 |
|
رايس
|
بارك الله فيك اخي على الشرح المفصل
|
|
|
|
#12 |
|
رايس
|
مند مدة طويلة وانا امارس رياضة الصيد بالقصبة اخي العزيز هده الطرقة للحصول على طعم الدودليست صحية لانه اتدكر يوما سنة 1995عندما شاهدت احدا يفعل دلك لم اكن اتوقع انه يبحث عن الدود حيث سالته فاجابني عن مادا يبحث ثم شاهدت بيده اليسرى صحنا احتوى على دودتين فقط ثم سالته لتبحث عن هاتين الدودتين تقلع كل هده الكمية الكثيرة من بوزروك من على الصخر فاجابني بنعم بكل صراحة انهم اعداء البيئة لاانصحكم اصدقائي الى اخد هده النصيحة و الطريقة للعمل بها فسوف تدمرون مجالنا البحري ...................
|
|
|
|
#13 |
|
رايس
|
chokran khoya veve agadir2
|
|
|
|
#14 |
|
رايس متمرس
|
كما قال الإخوان قبلي هذه الطريقة مدمرة لبيئة المحار وننصح أنفسنا والرياس باجتنابها٠
أود تصحيح الدعاء في المشاركة الأولى جاء بهذه الصيغة :' من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا' و الصحيح ' من يهده الله فلا مضل له و من يضلل فلن تجد له ولياً مرشدا' قال تعالى : ( من يهد الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له وليّاً مرشداً ) الكهف17 للإفادة |
|
|
|
#15 |
|
رايس
|
bsahtek a rais; ma3endi mangoul.
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| طرق مشاهدة الموضوع | |
|
|