| Social Groups | البحث | - | اجعل جميع المنتديات مقروءة | التقويم | التعليمات |
![]() |
|
|||||||
| قسم الصيد بتقنية الرمي (سورف كاستنغ) التعريف بالتقنية وشرح أدوات ومعدات الصيد بطريقة اللونصي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
رايس
|
Merci Pour Vos Information
|
|
|
|
#2 |
|
رايس
|
أحسن سبيب في نظري والدي أستعمله كثيرا هو سبيب "سيبرلاين" فمثلا سبيب 0.45 ملم يتحمل قوة 11 كيلوغرام والنوع التاني الدي أستعمله هوسبيب "ميلون" فسبيب 0.50 ملم يتحمل 12 كيلو
|
|
|
|
#3 |
|
رايس متمرس
|
معلومات قيمة تشكرون عليها
|
|
|
|
#4 |
|
رايس
|
السلام عليكم يمكنكم أن ترو بأنفسكم على البكرة ( الجرارة ) قوة السبيبين storm rider و golden fish على نفس هذا الموقع خارج النادي
|
|
|
|
#5 |
|
رايس متمرس
|
يعتبر هدا النوع من افضل خيوط الصيد ويحمل 13.5كغ.سمكه هو .0.45تمنه هو 30درهم بوبينة تحمل 500متر وشكرا
|
|
|
|
#6 |
|
رايس
|
ana 3odw jadide fi hada lmontada ana assido b l pelota mondo moda tawila orido an a3rifa ahssane anwa3 sabibe dyale 0.22 aw 0.20 jarabto 3idate anwa3 lakinaha layssate jayodata kifaya minha (storm reader_ultra_asso) arjo lmossa3ada
|
|
|
|
#7 |
|
رايس
|
شكرا لكم علي هده المعلومات المفيدة والقيمة
|
|
|
|
#8 | |
|
رايس
|
اقتباس:
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| طرق مشاهدة الموضوع | |
|
|