| Social Groups | البحث | - | اجعل جميع المنتديات مقروءة | التقويم | التعليمات |
![]() |
|
|||||||
| قسم البيئة البحرية والمحافظة عليها يهتم بشؤن تاتير التلوة على الصحة و البيئة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
رايس خبير
|
زد عما التلوث اخي افراط المغاربا فيصيد السمك و تفريط السلطات في حمايت هده الثروة اللتي انعم علينا الله بها .
الاوروبيون لطالما ستعملو مجموعة من الادوات سميت ب NOKILL و لاطالما كانتلديهم قيم و معدلات للاسماك المصطادا خصوصا بالقصبا و هادي بعض منها . ارجو تفحص الرابط . http://www.kercabellecmerquel.com/ta...egale-nord.htm |
|
|
|
#2 |
|
رايس
|
كل التحية لكل من مر على الموضوع.
أخي mawlou3 تحية لك. أخي أعلمك أنني حصلت على الإجابة من بعض الإخوة الصيادين هنا بخصوص الفكرة التي ذكرتها عن هل يعتبر السمك المصطاد بالقصبة آمن أكثر من السمك الذي يصطاد بشبك الطرح أو المد وكان تحليلهم هو أن الأسماك بطبيعتها إذا كانت مصابة بأي بمرض فإنها لا تأكل وبالتالي لا تقترب من الطعم الموجود بالسنارة عند وضعها بالماء. أما الصيد بالشبك عند طرحه بالماء فيأخذ السمك المصاب وغير المصاب لذلك من وجهة نظرهم فالصيد بالقصبة آمن أكثر. محبتي للجمع. وأعتذر عن التأخر بالرد. |
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| طرق مشاهدة الموضوع | |
|
|