منتدى الصيد بالقصية والغوص > قسم البيئة البحرية والمحافظة عليها

قسم البيئة البحرية والمحافظة عليها يهتم بشؤن تاتير التلوة على الصحة و البيئة

الرد على الموضوع
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم , #1
achraf14
رايس خبير
 


تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 126
Thumbs up

زد عما التلوث اخي افراط المغاربا فيصيد السمك و تفريط السلطات في حمايت هده الثروة اللتي انعم علينا الله بها .
الاوروبيون لطالما ستعملو مجموعة من الادوات سميت ب NOKILL و لاطالما كانتلديهم قيم و معدلات للاسماك المصطادا خصوصا بالقصبا و هادي بعض منها .
ارجو تفحص الرابط .
http://www.kercabellecmerquel.com/ta...egale-nord.htm
   رد مع اقتباس
قديم , #2
ابو الامجد
رايس
 


تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 4
افتراضي

كل التحية لكل من مر على الموضوع.
أخي mawlou3 تحية لك.
أخي أعلمك أنني حصلت على الإجابة من بعض الإخوة الصيادين هنا بخصوص الفكرة التي ذكرتها عن هل يعتبر السمك المصطاد بالقصبة آمن أكثر من السمك الذي يصطاد بشبك الطرح أو المد وكان تحليلهم هو أن الأسماك بطبيعتها إذا كانت مصابة بأي بمرض فإنها لا تأكل وبالتالي لا تقترب من الطعم الموجود بالسنارة عند وضعها بالماء. أما الصيد بالشبك عند طرحه بالماء فيأخذ السمك المصاب وغير المصاب لذلك من وجهة نظرهم فالصيد بالقصبة آمن أكثر.
محبتي للجمع. وأعتذر عن التأخر بالرد.
   رد مع اقتباس
الرد على الموضوع

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن .


Powered by vBulletin