منتدى الصيد بالقصية والغوص > قسم الصيد بالقصبة الثابتة (البيلوطة)

قسم الصيد بالقصبة الثابتة (البيلوطة) تقنية الصيد بالقصبة الثابتة باستخدام العجينة والطعوم الاخرى

الرد على الموضوع
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم , #1
محمدحسن فرغلى
رايس
 


تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 7
افتراضي مشاركة

عند الذهاب الى الصيد ليلا لابد من الاهتمام بكل شى من صعام اومعدات صيد
   رد مع اقتباس
قديم , #2
solo-Pêcheur
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 59
افتراضي

مشفتيش الى كانت عيشة قنديشة

هههههههههه
__________________
   رد مع اقتباس
الرد على الموضوع

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن .


Powered by vBulletin