| Social Groups | البحث | - | اجعل جميع المنتديات مقروءة | التقويم | التعليمات |
![]() |
|
|||||||
| قسم مهارات وتقنيات الصيد بالقصبة تبادل التجارب و المهارات وتقنيات صيد السمك بالقصبة بين الرياس |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
رايس
|
السلام عليكم
1ـ لحل المشكل الأول يمكنك استعمال جلد شامبرير(حبات الرمل هي المسؤولة عن هذا المشكل) 2ـ أما لحل المشكل الثاني عليك أن تضع رونديل واحد أو إثنان، مصنوع من النحاس، داخل المكينة على الجانبين حتى تتمكن من محاصرة رحا المكينة لكي لا ينزلق وتوكل على الله |
|
|
|
#2 |
|
رايس
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مشكور أخي على ردكم ومساعدتكم، وسأجرب الحلين بإدن الله. ألف شكر ...
|
|
|
|
#3 |
|
رايس متمرس
|
السلام عليكم أخي ،2- أظن أن مشكل تجميع الخيط بهذا الشكل راجع لكون المحورaxe غير مشدود جيدا بالمسمارvis من أسفل أي داخل الماكينة (حبذا لو تضع صورة للماكينة من الداخل)
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| طرق مشاهدة الموضوع | |
|
|