منتدى الصيد بالقصية والغوص > قسم طعوم الصيد بكل انواعها ومميزاتها

قسم طعوم الصيد بكل انواعها ومميزاتها كل ما يتعلق بالطعوم الطبيعية والاصطناعية لصيد السمك

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم , #4
mounir brahim
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 65
افتراضي استعمال الأسماك الصغيرة كطعم

السلام عليكم
قم بلنص الثقل الى مسافة بعيدة بدون سنارة ( الرصاص فقط )

خد خيطين طويلين على الاقل متر مربوطين كل واحد على حده بسنارة ومن الاعلى مربطين بمدور (tournique ) على شرط ان يبقيا الخيطين بنفس الطول

قم بادخال السنارة الاولى في ديل السمكة والسنارة الثانية في فك السمكة بعدها
قم بجعل المدور في اعلى القصبة على الخيط من فوق اي بمعنى ان السمكة ادا كانت حية ستتنقل على طول الخيط من اعلى القصبة الى ان تصل الى الثقل نقول مثلا
انك قمت بلنص الرصاص الى مسافة 50 مترا ادا بهاته الطريقة ستتنقل السمكة دهابا وايابا في 50 مترا.
والسلام
   رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن .


Powered by vBulletin