| Social Groups | البحث | - | اجعل جميع المنتديات مقروءة | التقويم | التعليمات |
![]() |
|
|||||||
| قسم الصيد بتقنية الرمي (سورف كاستنغ) التعريف بالتقنية وشرح أدوات ومعدات الصيد بطريقة اللونصي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
Banned
|
اريد ان اعرف هل بامكاني الصيد في البحر باللونصي بقصبة تتحمل اثقال g 120_80 و شكرا
|
|
|
|
#2 |
|
رايس
|
السلام عليكم كيف الاحوالكم و كيف عامل البحر معكم اتمنى يكون البحر معكم مزيان و ماشي بخيل عليكم و الحوت يكون باغي ياكل ........
اريد الرد على سي yassine ait elmoden على سؤاله المهم هو انه ممكن له الصيد بي جميع اتقال على حسب اجواء البحر ادا كان هائج ممكن عمل ابتدا من 80 غرم الى 150 في حالة المد . اما في حالة الجزر ممكن 100 غرم لان سمك يحب تحرك طعم في ماء باش الطعم هو يهيج الحوت و يقلب عليه هدا ماكان على الله يكون غي الحوت باش ما لونصيتي تطلع الخير و الله يعطيك الخير |
|
|
|
#3 |
|
Banned
|
اريد ان اخبرك بان عمري 14سنة و انا اسكن بمراكش قصبتي من نوع(guangzhao( طولها 4.5متر و ماكينتها من نوع(JK breacker(اضع بها 150 متر من سبيب 40 فهل بامكاني الصيد بها فيالبحر و كم من النقود ستلزمني لشراء السمكة الاصطناعية التي ياكل الدرعي و شكراااااااااااااااا
|
|
|
|
#4 |
|
Banned
|
javascript:window_open('view_gallery.php?img=uploa ded/45638/Pict0003.jpg', '1', 800 + 20, 600 + 20, 0, 0)
|
|
|
|
#5 |
|
Banned
|
s.vp s.v.p s.v.p
|
|
|
|
#6 |
|
رايس متمرس
|
قصبتك قصيرة شيئاما أما خيط 40 فإنه غليض
30سيكون أحسن السمكة الاصطناعية التي ياكل الدرعي فثمنها لا يتجاوز60درهم |
|
|
|
#7 |
|
Banned
|
شكرااااااااااااااااااااااا جزيلااااااااااااااا ياااااااااااااا اخييييييييييييي
|
|
|
|
#8 |
|
رايس
|
السلام عليكم و رحمت الله اما بعد و بالنسبت للقصبة التي تحمل ثقل 80-120فيمكنك الصيد بها في البحر و خصوصا ادا كات لديك ماكينة جيدة ولا عليك ان تعرف كيف تستغل المواج لصالحك و كدا تعلم كيفيت ارهاق السمكة بواسطة المكينة وكدالك توخي الحدر في حالة علق الصنارة في الصخور لان دالك قد يؤدي الى انكسار القصبة في بعض الحيان و بالتوفيق مع كل تحياتي صديقك حمودة من مدينة تطوان
|
|
|
|
#9 |
|
رايس
|
بادية أشد بحرارة على كل من ساهم في تسليط الأضواء على موضوع الصنارة والخيط...
وبدوري أريد أستفسر عما يلي: *أصطاد في البحر والشاطىء بقصبة طويلة يفوق طولها 5أمتار،وخيط مستورد"دسيفيكس"من نوع 50،ونوع المكينة جيد...بم تنصحني ولك مني أخلص التشكرات وأطيب التحيات ... |
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| طرق مشاهدة الموضوع | |
|
|