منتدى الصيد بالقصية والغوص > قسم البيئة البحرية والمحافظة عليها

قسم البيئة البحرية والمحافظة عليها يهتم بشؤن تاتير التلوة على الصحة و البيئة

الرد على الموضوع
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم , #1
سلطان البحر
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 34
افتراضي

ان موضوع المحافظة علي البيئة البحرية تبقى مسؤولية الجميع

الكثير من يقصد البحر لتفسح و الصيد و النزهة ونراهم من المستوى العالي مرفقين بسيارة الكات كات و الكثير من الاصدقاق ويقضون النهار في أحسن الأحوال و لأكن عندما يذهبون يتركون الكثير من الزبال و قنينة الكحول وووووو
اتاسف كثير ما أراه من تتفل على البحر بالأوساخ مع أن الجميع يأتي باحترام وفي الأخير لا يجمع الزبال التي تركها وتبقي معرضة لأشعة الشمس وتنتج عنها مكروبات كثير تسبب إمراض لآخرين
القليل ما تتوفر منهم النظافة لان النظافة من الأيمان و الإيمان يكاد يقل في البعض
وفي الأخير تتلاشى المزبلة في قاع البحر وتبقي حية مثل البلاستيك عدة أعوام في أسفل البحر مسببة في تلوت الحيوانات البحرية
وغالبا ما زرت الكثير من قرى الصيد التقليدي بالجنوب و تاترث جدا بالأوساخ التي تتوسط مساكن الصياد وهم غير مبالين بدالك و هم من يرمون الزبال عند الجدران وفي الظهر تأتي الرياح وتذهب بالمزابل شرقا وغربا و في كل جهة تستقر فيها عيني أرىا عدد كببر من الأوساخ اضن أني لم اعد استحمل الذهاب الى قرى الصيد التقليدي ولا ارغب في نشر أسمائهم ويبقى غياب الضمير في خبر كان





تحرير ............. سلطان البحر


2009/04/15
   رد مع اقتباس
قديم , #2
gaogao
رايس متمرس
 


تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 38
افتراضي

calamar geant
   رد مع اقتباس
الرد على الموضوع

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن .


Powered by vBulletin