| Social Groups | البحث | - | اجعل جميع المنتديات مقروءة | التقويم | التعليمات |
![]() |
|
|||||||
| قسم الصيد بالقصبة الثابتة (البيلوطة) تقنية الصيد بالقصبة الثابتة باستخدام العجينة والطعوم الاخرى |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
رايس متمرس
|
هل ممكن استعمال عجينة البيلوطة في الصيد بقصبة اللونصي العادية؟وما نوع الاسماك الممكن صيدها بهذه العجينة؟
|
|
|
|
#2 |
|
رايس
|
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا عضو جد يد في هذا المنتدى الذي اجده شيقا و مفيدا و بالمناسبة أتقدم بجزيل الشكر لسيد حسن الذي أتاح لنا الفرصة لتحاور وتبادل الخبرات بين كل إخواننا المشاركين حول هوايتنا المفضلة الصيد بالبيلوتا أما سؤالي فكتالي. أنا محترف الصيد بالبيلوتا لكن مشكلتي تعودت الصيد بالفزكة لكني أحيانا أضيع السمك الكبير غالبا "الشرغو" فهل من الممكن أن تساعدوني إخواني على الصيد بالصنارة وكيفية وضع البيلوتا فيها وهل لها تحضير خاص و شكرا لكم. |
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| طرق مشاهدة الموضوع | |
|
|