| Social Groups | البحث | - | اجعل جميع المنتديات مقروءة | التقويم | التعليمات |
![]() |
|
|||||||
| قسم أدوات ومعدات الصيد تحت مائي كل ما يتعلق بالمعدات وكيفية استعمالها |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
رايس متمرس
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هده صورة لحزام الغطس من معداتي الشخصية اهديها لكم |
|
|
|
#2 |
|
رايس متمرس
|
السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاتة أولا أحب أشكر جميع العاملين والغواصين المشاركين في هذا المنتدى على التقديم الجيد والاهتمام الرائع بجميع الزوااار ولكن نتمنى المزيد ونطمع باكثر من ما هو حاصل أوموجود |
|
|
|
#3 |
|
رايس متمرس
|
بارككم الله جميعا اخواني على الموضوع المفيد حول حزام الغطس
وتحياتي لكم جميعا |
|
|
|
#4 |
|
رايس
|
السلام عليكم
كيفة معرفة الثقل المناسب يجب وضع كيلوا غرام واحد لكل عشرة كيلوغرام 1KG /10KG مثلا وزنك 70 kg يجب وضع7Kg من الثقل اعرفك على نفسي بدر الدين نوار غواص بحري درجة ثالثة fassas ثلاثة نجومcmas و مسعف اختصاص الاسعافات الاولية والبحرية وشكرا وبارك الله فيك على الموضوع |
|
|
|
#5 |
|
رايس
|
شكرا على المشاركة ننتظر منك المزيد
|
|
|
|
#6 |
|
رايس
|
موضوع ممتاز
ماشاء الله الله يعطيك العافية |
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| طرق مشاهدة الموضوع | |
|
|