منتدى الصيد بالقصية والغوص > قسم مهارات وتقنيات الصيد بالقصبة

قسم مهارات وتقنيات الصيد بالقصبة تبادل التجارب و المهارات وتقنيات صيد السمك بالقصبة بين الرياس

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم , #3
radouanei
رايس خبير
 


تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 162
افتراضي

الحمد لله
نعم أخي الرايس عبد الغني، صحيح، وللفائدة فقد سبق واصطدتها بمدينة تمارة على شاطئ كيفيل بصنارة ثلاثية -فيشكة- فكانت تقترب من الكيلوغرامين، لكن الطعم كان عبارة عن قليل من أعشاب البحر، سبق واصطدت حلامة متوسطة بعجينة السردين أيضا في نفس المكان
   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن .


Powered by vBulletin