| Community | - | البحث | التقويم | التعليمات |
![]() |
|
|||||||
| قسم مهارات وتقنيات الصيد بالقصبة تبادل التجارب و المهارات وتقنيات صيد السمك بالقصبة بين الرياس |
|
|
أدوات الموضوع | طرق مشاهدة الموضوع |
|
|
#3 |
|
رايس خبير
|
الحمد لله
نعم أخي الرايس عبد الغني، صحيح، وللفائدة فقد سبق واصطدتها بمدينة تمارة على شاطئ كيفيل بصنارة ثلاثية -فيشكة- فكانت تقترب من الكيلوغرامين، لكن الطعم كان عبارة عن قليل من أعشاب البحر، سبق واصطدت حلامة متوسطة بعجينة السردين أيضا في نفس المكان |
|
|
|